وكيل البرلمان: الشباب هم سلاح الرئيس السيسي في بناء الدولة

وكيل البرلمان
وكيل البرلمان

أشاد وكيل مجلس النواب سليمان وهدان، بالمؤتمر الوطني السادس للشباب المنعقد في جامعة القاهرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن الرئيس لديه حرص كبير على عمل حوار بناء مع الشباب وسماع مشاكلهم، وكذلك اطلاعهم على أبرز التحديات التي تواجه الدولة المصرية، خاصة أن مصر دولة شابة ويمثل الشباب فيها نسبة كبيرة من المجتمع.


وأوضح "وهدان"، في بيان صحفي له، أن حرص الرئيس السيسي على عقد هذه المؤتمرات خاصة أنه الأول له بعد الولاية الجديد يأتي من ثقته أن الشباب هم بناة المستقبل وعماد الوطن، وهم أساس الحداثة والتطوير ولابد من تلبية احتياجاتهم وآمالهم، لتحقيق طموحاتهم نحو العالمية والإبداع والانفتاح على العالم.


وأضاف وكيل مجلس النواب، أن الدولة تسعى لتحقيق التمكين السياسي والاقتصادي للشباب، والعمل على مشاركتهم في خططها المستقبلية، مشيرا إلى أنه يتمنى مشاركة فاعلة وقوية للشباب على أرض مصر، ونقل كل ما ينتج عن المؤتمر وتوصياته إلى زملائهم للمساهمة في توعية الشباب بصورة أكثر.


ولفت "وهدان"، إلى أن الرئيس السيسي سيركز الفترة القادمة على مجال التعليم والصحة وبناء الشخصية المصرية، خاصة بعدما نجح في تثبيت أركان الدولة المصرية، وعمل بنية تحتية وبناء وتكامل لدولة المؤسسات، مؤكدًا أن سلاح الرئيس في بناء الدولة هي الشباب المصري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم