«هنا الزاهد» تزور محاربات سرطان الثدي بمستشفى «بهية»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

زارت الفنانة هنا الزاهد، مستشفى بهية "للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي" حيث قامت الزاهد بمقابلة المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، للقيام بجولة في المستشفى وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربات السرطان اللاتي وصفتهن بالقوة والشجاعة ودعت جميع العاملين في الوسط الفني إلى دعمهن في مشوارهن نحو الشفاء من هذا المرض.

 

وقالت الزاهد أنها تأتي من خلفية واعية بخطورة هذا المرض، حيث أن لديها ذكريات لجدتها التي عانت من المرض الذي تسبب في إزالتها للثدي وتدهور حالتها الصحية، كما شرحت الزاهد أنها عاصرت تجربة حقيقية خلال تواجدها بجانب والدتها التي خاضت الكشف والفحوصات للتأكد أنها لا تعاني من المرض الذي تحمله جينات العائلة.

 

 

ولفتت الزاهد إلى أنها تتمنى أن يتم إنشاء مئات المستشفيات مثل بهية في جميع المحافظات المصرية، وأثنت على مجهود المؤسسة للقضاء على قوائم الانتظار من أجل علاج عدد أكبر من المرضى.

 

 

وخلال الزيارة صرح تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، أن زيارة الفنانة هنا الزاهد من اللفتات الطيبة ،ومثال على أهمية دعم الفنانين لمؤسسة بهية، ولرحلة علاج محاربات مرض سرطان الثدي.

 

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة "بهية" هي مؤسسة غير هادفة للربح، تعالج "بالمجان" السيدات اللاتي يعانون من سرطان الثدي ابتداء من الكشف المبكر ومرورًا بجميع مراحل العلاج من عمليات جراحية وعلاج كيماوي وإشعاعي وتأهيل نفسي وعلاج طبيعي وتغذية إكلينيكية وعلاج تلطيفي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم