مؤتمر الشباب 2018| أحمد حلمي صاحب الأداء الصوتي لفيلم «أهل العلم»

مؤتمر الشباب 2018| أحمد حلمي صاحب الأداء الصوتي لفيلم «أهل العلم»
مؤتمر الشباب 2018| أحمد حلمي صاحب الأداء الصوتي لفيلم «أهل العلم»

قدم المؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد في جامعة القاهرة، عبر فيلمه التسجيلي «أهل العلم»، التحية والتقدير للفنان أحمد حلمي، على أدائه الصوتي، للمادة الإعلامية الخاصة بالفيلم التسجيلي، والذي يضم أبرز الشخصيات المؤثرة في التاريخ المصري، منذ 100 عام حتى الآن، وذلك في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

تستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الوطني السادس للشباب في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلف فئات المجتمع وبين رجالات الدولة ومسئوليها، من مختلف قطاعات ومفاصل الدولة، ويصل عدد المشاركين إلى ٣٠٠٠ مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطني الأكبر من حيث عدد الحضور.

 

ويأتي أغلب المشاركين من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة ممثلين عن جميع قطاعات محافظات مصر، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني هذا بخلاف وجود نخبة من رجال الدولة والشخصيات العامة والبرلمان وممثلين من مختلف فئات الدولة.

 

والفيلم يعد تمهيداً لمناقشة الرئيس ووزير التعليم قضية التعليم مع الشباب، وخلال جلسة «استراتيجية تطوير التعليم»، تم شرح رؤية الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، والتحديات التي تواجهنا، وسبُل تحقيق تلك لإستراتيجية، وانعكاسها على الأسرة والمجتمع.