نقل مباراة مصر والنيجر إلى برج العرب.. «قرار نهائي»

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على نقل مباراة منتخب مصر أمام منتخب النيجر إلى ستاد الجيش المصري ببرج العرب بدلاً من إقامتها على ستاد القاهرة الدولي الذي رفض استقبال أي مباريات بسبب عمليات التجديد التي يشهدها خلال الفترة الحالية.

 

ويستعد منتخب مصر لملاقاة منتخب النيجر يوم 9 سبتمبر المُقبل، فيما يشهد استاد القاهرة الدولي بعض الإصلاحات والتجديدات التي قد تستمر إلى منتصف أكتوبر المُقبل وتسببت في اعتذاره عن عدم قبول استضافة أي مباريات رسمية بالدوري أو للمنتخبات الوطنية.

 

ويرغب اتحاد الكرة في مخاطبة الجهات الأمنية للسماح بحضور أكبر عدد من المشجعين لمباراة مصر والنيجر ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما خسر الفراعنة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عقب الفشل في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، قائمة مختصرة للمرشحين لتدريب منتخب مصر، وهم الكولومبي لويس بينتو، والمكسيكي خافيير أجيري، والإسباني كيكي فلوريس، والبوسني وحيد خليلوزيتش.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم