صور| تامر حسني يشعل حفلا جماهيريا ببورتو سعيد

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الميجا ستار  تامر حسني، مساء أمس الجمعة، أولى حفلاته الصيفية داخل بورتو سعيد بحضور جماهيري من آلاف الأسر والشباب من مختلف محافظات الجمهورية. 

 

حضر تامر حسني الحفل قبيل الحفل بساعة بصحبة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني، وكان في استقبالها منظم الحفل وليد منصور  الذي كشف لهما تجهيزات الحفل بالكامل على غرار سهرات اللايف العالمية. 

 

وبمجرد صعود تامر حسني علي خشبة المسرح مرددا أغنيته الجديدة «عيش بشوقك» تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال الحفل.

 

 وقدم حسني عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي صاحبها العديد من المؤثرات البصرية والـ «fire works» للفنان أحمد عصام، والتي تماشت مع كلمات وألحان كل أغنية مما زاد من أجواء الإثارة، بالإضافة إلي هندسة الإضاءة والليزر لوليد الحريري، ومسرح ضخم من تصميم تامر فوزي حيث تكاملت أجواء العالمية للحفل.

 

  وحرص تامر حسني، على تحية المطرب الشعبي مصطفى حجاج الذي تواجد بالحفل وقدمه للجمهور وشاركه أغنيته يا «بتاع النعناع» علي خشبة المسرح.


 وأضاف «تامر» أن «حجاج» ضمن الفنانين المشاركين له في أغنية «١٠٠٠ وش» مع محمد دياب وأحمد شيبة. 
 

واختتم تامر حفله بأغنية «عيش يشوقك» بناء علي رغبة الجمهور والتي تخللها كلمة شكر لوليد منتظم الحفل ومنتج فيلمه الجديد «البدلة».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم