«كل حياتي» ليس الأول.. بوسترات ظهر فيها عمرو دياب «عاري الجسد»

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب، أمس الأربعاء، بوستر ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان «كل حياتي» والمقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة.

 

وبمجرد أن طرح عمرو دياب للبوستر والذي ظهر فيه عاري الجسد وصابغا لشعره ومرتديا نظارة شمسية، لم تظهر عليه علامات تقدم السن، خطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلوا مع الصورة مبدين إعجابهم بإطلالة الهضبة قائلين: «مهما كبر صغير».

 

بوستر «كل حياتي» ليس الأول الذي يظهر فيه عمرو دياب عاري الجسد، فسبق للهضبة ظهوره بهذه الإطلالة في بوستر ألبومي «الليلادي» عام 2007، وكذلك بوستر ألبوم «أحلى وأحلى» النسخة الصيفية عام 2016.

 

 

 

 

 

أما بالنسبة لتغيير لون شعره، فهى كذلك لم تعد المرة الأولى التي يقوم فيها عمرو دياب بصبغة شعره في بوستراته، فسبق أن ظهر بهذه الإطلالة في ألبومات «أكتر واحد» عام 2001، و«علم قلبي» عام 2003، و«ليلي نهاري» عام 2004.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يتم طرح أغاني ألبوم «كل حياتي» لعملاء إحدى شركات الاتصالات أولا قبل طرحها رسميًا للجمهور، ويتعاون عمرو دياب في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وعمرو مصطفى ومحمد رحيم ووليد سعد ومحمد يحيى وطارق مدكور ونادر حمدي.