رواد المسرح يهاجمون «مسرح مصر»

مسرح مصر
مسرح مصر

استطاع «مسرح مصر» أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه حتى الآن، ولكن لكل شخص آرائه المختلفة فهناك من ينتظرون العروض الجديدة أسبوعيًا، وآخرون يرون أنه جريمة في حق المسرح بشكل عام.


وعرض برنامج «عرب وود» آراء رواد المسرح في «مسرح مصر» والتي اختلفت آرائهم حوله.


وقال المخرج جلال الشرقاوي إن إطلاق عليه لقب مسرح يعد جريمة، وحصوله على لقب «مسرح مصر» هو جريمة أكبر. 
أما سميرة محسين فقالت إنه يسلي المشاهد ولكنه ليس مسرح فهو عبارة عن «اسكتشات».


وأضافت سميرة عبد العزيز إن المسرح لابد أن يقدم موضوعا ولكن ما يفعله «مسرح مصر»، من أجل الإضحاك فقط هي ضده تماما.


أما المخرج محمد فاضل، فوجه نصيحة للقائمين على «مسرح مصر»، بتغيير اسمه حتى ينسب لهم نجاحه ويطلقون عليه أسماء أخرى.
 

 

 

ويستعد أشرف عبد الباقي وفرقته من النجوم الشباب لافتتاح الموسم الرابع والجديد من عروض "مسرح مصر" على خشبة فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

من جانبه، قال السيناريست والمخرج نادر صلاح ، "لم يتم حتى الآن تحديد موعد افتتاح الموسم الرابع من "مسرح مصر" وذلك نظراً لعدم الانتهاء من تجهيزات المسرح والتي ستستغرق بعض الوقت".

وأوضح مخرج عروض مسرح مصر "نكتفي حاليا بعقد جلسات عمل واجتماعات كل 10 أيام لمتابعة تطورات وتجهيزات المسرح، والتحضير للموسم الجديد من أعضاء الفرقة ولكن بدون اجراء بروفات مسرحية".

وكشف نادر صلاح الدين "لم يتم تحديد موعد نهائي لافتتاح الموسم الجديد ولكن نأمل بأن يكون مع نهاية شهر يوليو الجاري إذا انتهت تجهيزات المسرح بالكامل".

كان من المنتظر افتتاح الموسم الرابع من "مسرح مصر" مع أول أيام عيد الفطر، ولكن تم تأجيله نظرا لعمليات تطوير وتجهيز المسرح.


عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر" تم تأليفها من خلال ورشة كتابة تضم عدد من المؤلفين الشباب، وسيكتفي السيناريست نادر صلاح الدين بالإشراف عليها، والإخراج المسرحي للعروض.


عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.