تزامنًا مع شائعة وفاته.. «أميتاب باتشان» يروج لفيلمه الجديد| صور وفيديو

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

اجتاح نبأ وفاة النجم الهندي " أميتاب باتشان" «السوشيال ميديا» وظل يبحث الجميع عن الحقيقة، حيث أن هذه المرة ليست الأولى التي يجد فيها الممثل الأسطوري البالغ من العمر 74 عاما نفسه ضحية الصفحات التي تنشر أخباراً كاذبة عن المشاهير، فتم نشر نفس هذه الشائعة منذ عامين تقريبا واهتز لها الوسط الفني.

انتشرت صورة على «السوشيال ميديا» هي التي قلبته رأساً على عقب، حيث ظهر الفنان الهندي وهو في كفنه وبجانبه ابنه "ابهيشيك باتشان" يسارع بين الحشود الغفيرة ليلقي عليه الوداع الأخير، صورةٌ كانت السبب في إشعال هذه القصة كلّها وفي إثارة هذه البلبلة التي استطاع اميتاب وحده في نهاية المطاف درءها وإيقافها عند حدّها .

 

جاءت هذه الشائعة تزامناً مع توقيت نشر أول صور من فيلم "أميتاب باتشان"  الجديد الذي أعلن عنه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في مارس 2019، بعنوان "Badla" إلى جانب رانبير كابور وعليا بهاتان، ومن إخراج سوجوي غوش.

 

 

كانت الصور كفيلة بالرد على تلك الشائعات وتلك الأخبار من دون أن يأتي على ذكرها حتّى لينكرها وينفيها بأسلوبٍ مباشر وواضح، لقطات أكّد باتشان من خلالها أنّه لا يزال حياً وأنّ أفلاماً كثيرة لا تزال أمامه لينجزها فيشاهدها الجمهور في وقتها المحدّد.