عاجل

صور| إقبال ملحوظ على حجوزات أبراج العلمين الجديدة

صورة للمتقدمين للحجز بابراج العلمين الجديدة
صورة للمتقدمين للحجز بابراج العلمين الجديدة

شهدت حجوزات وحدات مشروع نورث إيدج تاورز اقبالاً ملحوظا، منذ أن أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري التابعة لوزارة الإسكان عن فتح باب الحجز لأعلى أبراج سكنية بمدينة العلمين الجديدة.

وتلقت مراكز مبيعات الشركة في الساحل الشمالي وشرق وغرب القاهرة والمحافظات، آلاف المكالمات للاستفسار عن أسعار الوحدات السكنية بالمشروع والتي بلغ متوسط سعر المتر بها من 30 إلى 42 ألف جنيه ، و مع خطط سداد تصل إلى 7 أعوام.

ويتكون الطرح الأول من المشروع من 5 أبراج سكنية متكاملة بارتفاع 40 طابقاً بإجمالي عدد وحدات يتجاوز 340 وحدة تطل على البحر مباشرة من ناحية وعلى البحيرات من الجهة الأخرى، بالإضافة لنادي شاطئي وعدد من المنشآت التجارية والترفيهية.

سبق للشركة خلال النصف الأول من الشهر الجاري الإعلان عن التفاصيل الانشائية للمشروع الذى من المنتظر أن يغير شكل الحياة والترفيه في الساحل الشمالي بأكمله.

قامت الشركة بوضع تصميمين رئيسيين لوحدات الأبراج هما Type A وType B يضمان 10 نماذج متنوعة للشقق والوحدات السكنية بمساحات 90 و115 و172 و182 و230 و350 متر مربع، لتناسب كافة الاحتياجات وتلبي كل الأذواق.

كانت الشركة قد افتتحت أول مركز مبيعات لها في العلمين الجديدة، لحجز الوحدات بالإضافة لمراكز البيع في شرق و غرب القاهرة و موزعين بالمحافظات

واكد عمرو القاضي-الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقار ان مشروع نورث إيدج تاورز شهد اهتماماً كبيراً منذ انطلاقه هذا العام، وهو الأمر الذي ادي الس فتح حجوزات الوحدات الآن،

وتوقع القاضي نجاحاً استثنائياً له، نظراً لما يتمتع به المشروع من مزايا غير مسبوقة، حيث تُعد الأبراج الأولى من نوعها والأعلى في الساحل الشمالي بأكمله، بالإضافة لباقة متكاملة من الخدمات والمنشآت التي تضع تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الساحل الشمالي طوال العام ، لتصبح الأبراج نموذجاً للتنمية العمرانية المتكاملة في تلك المدينه الواعده، المنطقة الهامة ذات الطبيعة الرائعة من أرض مصر.