محمد رحيم يهنئ كارول سماحة بعيد ميلادها على طريقته الخاصة

محمد رحيم يهنئ كارول سماحة بعيد ميلادها على طريقته الخاصة
محمد رحيم يهنئ كارول سماحة بعيد ميلادها على طريقته الخاصة

هنأ الفنان محمد رحيم، الفنانة كارول سماحه بنشر «تغريده » عبر تويتر قائلاً: «كل سنة وأنتي طيبة وبخير وصحة وسعادة ونجاح وصحة عليكي وعلى كل الأسرة والعائلة الكريمة يا أجمل كارول في الدنيا كلها، ربنا يخليكي لينا ولجمهورك ولعائلتك وكل حبايبك».


وقامت الفنانه كارول سماحه بالرد عليه قائلة: «فنان وصديق عزيز على قلبي شكرًا رحيم».

 

 

في مثل هذا اليوم ولدت الفنانة كارول سماحة، التي تمكنت من  أن تطيح بكل الصعوبات التي واجتهها من أجل الوقوف في الصفوف الأولى، أبدعت على خشبة المسرح وحتّى الآن ينتظر جمهورها أعمالها في عالم الدراما.  

 

«حلم» هو أول ألبوم أطلقته عام 2003، ومنذ تلك اللحظة وهي لم تتوقّف من الحلم للوقوف على المسارح العالمية مثل مسرح «الأولمبيا في فرنسا»،  وتعاونت مع الملحن محمد رحيم فى أغنية جديدة ضمن ألبومها الجديد، التي تحضر له في الوقت الحالي، بعد أن تعاونت معه في أغلب ألبوماتها السابقة، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية.

 

وكانت كارول  قد بدأت في التحضير للألبوم الجديد قبل أن تستقر على إعادة طرح ألبومها السابق «ذكرياتي» في مصر مرة أخرى مع شركة «صوت القاهرة».

 

يذكر أن «كارول» صورت مؤخرًا أغنية «صحابي» من الألبوم السابق على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات نادر عبدال له وألحان رامي عاشور.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم