محافظ الغربية يطالب بسرعة الانتهاء من مرافق «لوجستية سبرباي»

اللواء أحمد ضيف صقر خلال اجتماعه
اللواء أحمد ضيف صقر خلال اجتماعه

أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أن المنطقة اللوجستية بـ«سبرباي» تعد انطلاقة تجارية واستثمارية لمحافظة الغربية، لافتًا إلى أنها تساهم في توفير أكثر من 50 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة، مما يساهم في الحد من مشكلة البطالة.

وخلال اجتماعه لمناقشة سرعة الانتهاء من توصيل جميع المرافق للمنطقة اللوجستية والمقامة على مساحة 82 فدانا بمنطقة سبرباي، أكد محافظ الغربية على جميع الجهات المعنية بالتنسيق فيما بينها لسرعة الانتهاء من توصيل جميع الخدمات والمرافق للمشروع وكذلك رد الشيء لأصله.

ومن جهته، صرح المهندس إبراهيم الأشقر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بأنه تم الانتهاء من محطة الصرف الصحي، وسيتم توصيل مياه الشرب في موعد أقصاه 15 يومًا، وجاري التنسيق بين مديرية الري والطرق والسكة الحديد لاستخراج التصاريح اللازمة لتوصيل الكهرباء والغاز والتليفونات.

ووجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا بعقد اجتماع صباح غدٍ الخميس يضم الكهرباء والطرق والري وشركة الغاز ومسئول الاتصالات للانتهاء من أعمال المقايسات واستخراج التصاريح اللازمة.

حضر الاجتماع المهندس أشرف دوس رئيس مجلس إدارة شركة فيرن بروجلوبال والمهندس فتحي الفقي رئيس مركز ومدينة طنطا وعدد من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.   

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم