التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع الإدارة التنفيذية لـ«الأهلي»

محمد مرجان المدير التنفيذي للاهلي
محمد مرجان المدير التنفيذي للاهلي

قال العميد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس الإدارة، عقد اجتماعا مطولًا صباح اليوم الأربعاء مع الإدارة التنفيذية بحضور العميد حسن مسعود؛ مدير فرع مدينة نصر، واللواء محمود الفيشاوي؛ مدير فرع الشيخ زايد، وخالد مرسي؛ مدير مقر الجزيرة.

وأضاف «مرجان» أن الاجتماع شهد التأكيد على التجاوب السريع لطلبات الأعضاء وتوفير كافة احتياجاتهم، والعمل على صيانة كافة المرافق، بما يضمن تقديم خدمات متميزة في كل الأوقات.

وشدد الخطيب على أن الأهلي يشهد حاليًا أكبر عملية إنشائية في فروعه الثلاثة، ولابد من مواكبة هذا الحدث على كافة المستويات، وأن الإدارة التنفيذية يقع عليها العبء الأكبر؛ لإنجاز هذه المهمة، وذلك للارتقاء بالنادي وتطوير بنيته التحتية.

وأشار «مرجان» إلى أن رئيس النادي عقد اجتماعًا آخر مع الإدارة الهندسية بحضور المهندس سامح علي كامل؛ المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، لمتابعة آخر التطورات بالنسبة للعملية الإنشائية ومواعيد مراحل التسليم لكافة المشروعات.

وتطرق الاجتماع للاهتمام بعملية الصيانة ومنح الإدارة الهندسية صلاحيات كاملة لترميم كافة المرافق والتأكيد على العمل السريع لإنجازها.