إليسا تتألق في حفل زفاف «فابريجاس ودانييلا سمعان»

إليسا تتألق في حفل زفاف «فابريجاس ودانييلا سمعان»
إليسا تتألق في حفل زفاف «فابريجاس ودانييلا سمعان»

عبرت المغنية اللبنانية إليسا، عن سعادتها بتمكنها من حضور حفل زفاف صديقيها لاعب كرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس، ودانييلا سمعان.

 

 

ونشرت «إليسا» صورتها من الحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «تحياتي لأصدقائي الرائعين، ولرباطهما المبهر، سعيدة للغاية لأكون شاهدة على هذه الليلة».

 

وكانت إليسا قد طرحت مؤخرا ألبومها الـ11 «إلى كل اللي بيحبوني»، الذي ضم 16 أغنية من بينهم أغنية «وحشتوني» التي غنتها الفنانة الراحلة وردة، وتحرص إليسا على غنائها منذ فترة في حفلاتها، وبذلك فهذا الألبوم الأكثر عددا في عدد الأغاني طيلة مسيرة إليسا مساويًا لعدد أغاني ألبومها السابق «سهرنا ياليل».


«إلى كل اللي بيحبوني» هو ثالث ألبوم تصدره إليسا في يوم 25 من الشهر الجاري، فسبقه «حالة حب» في 25 يوليو 2014، و«أسعد واحدة» في 25 يونيو 2012.


تعاونت إليسا في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الملحنين لأول مرة، وهما الشاعر أمير طعيمة، ليضم هذا الألبوم لأول مرة أغنيتين من كلماته وهما «أنا وحيدة» و«مافيش أسباب».

 

كما شهدت أغنية «من عينيا دي» عودة التعاون بين إليسا وبين جان صليبا، وهذا عقب الصلح بينهما لخلاف نشب منذ أكثر من سبع سنوات، جان وإليسا كان قد حققا سوياً عدد من النجاحات السابقة ومنها أغاني في ألبوم «بدي دوب» و«عايشالك».


ولأول مرة تعاونت إليسا مع الفنان رامي جمال كملحن في هذا الألبوم، وضمت من ألحانه أغنيتين، وهما «مافيش أسباب» و«لسه فيها كلام».

 

مع طرح الألبوم كانت أغلب القصص التي اختارتها إليسا للأغاني ذات طابع حزين ورومانسي، فبعضها للحديث عن المرحلة التي تعقب انتهاء العلاقات العاطفية وما تمر به الفتاة من مرحلة حزن وعتاب، لم يكن هذا كل شيء فهناك بعض الأغاني التي يطبعها الحزن مثل أغنية «أنا وحيدة» و«كرهني».

 

وعقب احتفال الجمهور بألبوم إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، غردت إليسا على حسابها على تويتر وقالت: «لقد غمرتني رسائلكم الجميلة وردود أفعالكم على الألبوم، سعيدة جدا بسبب رسائلكم، وأنصحكم بأخذ وقت كافي للاستمتاع بكل الأغاني واختيار المفضل لكم».


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم