قرارات هامة لمجلس نقابة المحامين بطنطا

نقابة المحامين
نقابة المحامين
Audi Egypt

استنكر مجلس نقابة المحامين بطنطا، ما به محب مكاوي نقيب المحاميين بشمال الدقهلية  ، من إصدار كارنيهات عام 2018 لغير المشتغلين فعليًا  بالمهنة ، موقعة منه وغير صادرة من النقابة العامة بتوقيع النقيب العام لمحامي مصر، مخالفًا بذلك قانون المحاماة وقرارات النقابة العامة بشأن ضوابط القيد المعمول بها من عام 2016.

وأضاف المجلس في بيانا له،  أن نقابة محامين طنطا وهيئة مكتبها تستنكر وترفض تصرف فرج سعيد فرج نقيب طنطا، من الحضور بتلك الاجتماعات والمؤتمرات التي تضر بالصالح العام وتدمر نقابة المحامين.

 وأكدت النقابة أن حضور نقيبها كان حضورا شخصيا ولا يمثل إلا نفسه، وان مجلس نقابة طنطا وهيئة المكتب ترفض هذا التصرف الفردي.

وقرر مجلس النقابة الأتي:

أولا: أن مجلس محامين طنطا مدافع بقوة عن قرارات تنقية الجداول ويقف صفا واحدا خلف مجلس النقابة العامة نقيبا وأعضاء في كل القرارات الخاصة بضوابط القيد.

ثانيًا: مخاطبة النقابة العامة لتحديد اجتماع طارئ بالنقابات الفرعية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات ضد من تسول له نفسه المساس بهيبة وكرامة نقابة المحامين.

ثالثاً: إحالة كل من شارك بذلك الاجتماع من نقباء فرعيين أو أعضاء مجالس نقابات فرعية أو عامة إلي المحاكمة التأديبية لاتخاذ ما يلزم من إجراء مناسب.

رابعًا: بلاغ للنائب العام بشأن إحالة كل من شارك في إصدار كارنية لنقابة المحامين لعام 2018 مخالف ومزور طبقًا لنصوص قانون المحاماة وكل من حضر وشارك بذلك المؤتمر.

37696625_2203075036388120_3471774261817901056_n

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم