فيديو| وليد منصور يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» كواليس «بدلة» تامر حسني

وليد منصور
وليد منصور

كشف المنتج السينمائي ومنظم الحفلات وليد منصور لـ«بوابة أخبار اليوم» كواليس فيلم «البدلة» الذي يقوم بإنتاجه للنجم تامر حسني.

 

ويُعد فيلم «البدلة» هو ثالث تجارب وليد منصور في مجال الإنتاج السينمائي بعد نجاحه في إنتاج فيلمي «من 30 سنة» للنجمين أحمد السقا ومنى زكي، و«تصبح على خير» للنجم تامر حسني.

 

وصرح وليد منصور أن فيلم «البدلة» هو تجربة مختلفة له مجال الإنتاج، وسيكون له شكل مختلف في السينما المصرية، فهو فيلم كوميدي يظهر فيه كل من تامر حسني وأكرم حسني بشكل مختلف، وبه عدد من مشاهد الأكشن متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأعلن وليد منصور الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم، عدا الأكشن منها، موضحا بأن الفيلم سيشارك به 10 نجوم كضيوف شرف وسيكونوا مفاجأة للجمهور الذي سيشاهد الفيلم بالسينمات في عيد الأضحي المبارك.

 

وعن التعاون والتفاهم بينه ويبن تامر حسني، قال وليد منصور إنه يوجد كيميا بينهما فهو عشرة مع نجم الجيل منذ 20 عاما ويقوم بتنظيم 95% من حفلاته، متمنيا أن يحقق فيلم «البدلة» نجاحا كبيرا، كما تحقق في «تصبح على خير».

 

«البدلة» بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج وليد منصور.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم