«مستقبل وطن» يوافق على منح الثقة لـ«لحكومة مدبولي»

مصطفي مدبولى
مصطفي مدبولى

أعلن حزب مستقبل وطن، موافقته على برنامج حكومة د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومنحها الثقة، لكونه أكثر وضوحا وتدقيقا، ويحتوى على خطط وبرامج محددة وطموحة.


جاء ذلك، فى الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، حيث أكد النائب عاطف ناصر، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن مجلس النواب يعد محطة على طريق التحول الديموقراطي والإصلاح الشامل.

 

وقال عاطف ناصر، إنه في الوقت الذي نمر فيه بمرحلة حاسمة، تستدعي تطوير نهج عمل الحكومات والمجالس النيابية، لا بد من التأكيد على جملة من المبادئ والأولويات الوطنية، التي وصلنا إليها من خلال متابعة أداء الحكومات السابقة، والتواصل مع أركان الدولة وسائر فئات المجتمع، لتكون مرجعية لمجلس النواب والحكومة القادمة.

 

ودعا حزب مستقبل وطن، لنهج عمل حكومي جديد يقوم على بناء الاستراتيجيات والخطط التنفيذية، بالتشاور مع القواعد صعوداً إلى الأعلى، مشيرا إلى أنه على الحكومة أن تتوخى الشفافية والانفتاح، وتوفير المعلومة في عرض موازناتها ومشاريعها ومراحل التنفيذ والإنجاز على المواطنين وممثليهم، ويتم الحكم على أداء الحكومة والتي يتم مساءلتها على أساسه، وهذا يستدعي ترسيخ القناعة لدى الحكومة وأجهزتها، بأن تطوير القطاع العام عبر العمل الميداني، والتواصل المباشر والوقوف على حاجات المواطنين، هي مسؤوليتهم الأولى.

 

 


ولفت ناصر، إلى أن هناك ضرورة لإجراء التعديلات اللازمة على التشريعات التي تأثرت بالدستور الجديد، لضمان توافقها مع الدستور، وقال إن مصر قادرة، بإذن الله، على مواجهة أي تحديات خارجية، وهذا يتطلب الالتزام الدائم بدعم قواتنا المسلحة، وجميع أجهزتنا الأمنية، وتمتين جبهتنا الداخلية، فهي مصدر قوتنا.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم