صور| وزير الرياضة يستقبل بطلات «الأولمبياد الخاص» بمطار القاهرة

وزير الرياضة يستقبل بطلات «الأولمبياد الخاص» بمطار القاهرة
وزير الرياضة يستقبل بطلات «الأولمبياد الخاص» بمطار القاهرة

استقبل وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، اليوم الاثنين بمطار القاهرة الجوي، أعضاء بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة، المشاركة ببطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص، والتي أقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية، خلال الفترة من 15 حتى 22 من يوليو الجاري.


وهنأ الوزير بطلات الفريق المصري، وقدم لهن الشكر على تحقيقهم هذا الإنجاز الأول من نوعه بالحصول على بروزنية البطولة، مؤكدًا أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل الرياضيين المتميزين دون تفرقةز


ويصل مساء اليوم، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، بعد حضوره اجتماع مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي، والذين قاموا بتهنئته على التكريم الذي حظي به لكونه الرئيس الإقليمي الوحيد بين الرؤساء الإقليميين الذي تم المد له لأربع دورات متتالية 2001_2020.


وعبر وزير التنمية الإدارية والاتصالات الأسبق، رئيس الأولمبياد الخاص المصري المهندس هاني محمود، عن سعادته باستقبال بطلات الأولمبياد الخاص، مؤكدا أن الاستقبال الذي حظيت به بطلات الأولمبياد الخاص هو دعم لكل لاعبي الأولمبياد الخاص في مصر، لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق المراكز المتقدمة في المحافل الدولية المختلفة.


ومن جانبه، أكد المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري د. باسم تهامي، ونائب رئيس البعثة المصرية، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا لذوي القدرات الخاصة خلال تلك الفترة، وخاصة مع إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، أن عام 2018 هو عام لذوي الإعاقة.


وشهدت صالة رقم 2 بمطار القاهرة الجوي، استقبال شعبي حافل من  أهالي اللاعبات وعدد من المهتمين بالإنجاز الذي حققته بطلات الأولمبياد الخاص، وانطلقت الزغاريد والهتافات بالصالة احتفالا بالبطلات أصحاب الإنجاز غير المسبوق.


يذكر أن وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، وعد بطلات المنتخب المصري باستقبالهن بمطار القاهرة الجوي، عقب عودتهن احتفاءً بما حققنه، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي شهدته وزارة الشباب والرياضة قبل سفر البعثة.

ترشيحاتنا