وردة يقترب من المشاركة مع باوك في دوري أبطال أوروبا

عمرو وردة
عمرو وردة

اقترب عمرو وردة، جناح منتخب مصر ونادي باوك اليوناني، من المشاركة مع ممثل مدينة سالونيكي في التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا حين يلتقي فريقه مع بازل السويسري غدًا، الثلاثاء، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب تومبا معقل فريق باوك.

 

وقرر نادي باوك اليوناني ضم عمرو وردة للمرحلة الثانية من معسكر الإعداد للموسم الجديد والتي استضافتها دولة هولندا، بعد مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» وظهوره بمستوى طيب.

 

وقضى وردة الموسم الماضى 2017/18 معارًا من صفوف باوك سالونيكي لنادي أتروميتوس أثينا وسجل 8 أهداف وصنع 7 في 23 مباراة بالدوري اليوناني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بكأس اليونان، وصعد مع أتروميتوس للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي اليوناني.

 

 

وقرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لباوك سالونيكي اليوناني تغيير مركز عمرو وردة، جناح منتخب مصر، في الملعب خلال مشاركته في معسكر الإعداد الثاني لفريقه والمقام بمدينة أرنيم الهولندية.     

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن لوشيسكو عقد جلسة منفردة مع وردة خلال مران باوك وأعطاه تعليمات جديدة سيغير من خلالها مركزه في الملعب من الجناح إلى خلف رأسي الحربة.

 

من ناحية أخرى تعرض الهولندي دييجو بيسيسفار، جناح باوك سالونيكي الأساسي، لإصابة قوية في مباراة دي جرافتشاب الهولندي الودية بختام معسكر الفريق اليوناني أربكت حسابات لوشيسكو قبل مواجهة بازل السويسري.

 

 

 

ويغيب بيسيسفار عن مواجهة بازل ذهابًا على أرض باوك ليصبح لوشيسكو في حيرة من أمره بالاعتماد على وردة في مركز الجناح أو المفاضلة بينه وبين المغربي عمر القادوري.

 

ويقترب وردة من المشاركة مع باوك للمرة الأولى منذ رحيله في الموسم الماضي معارًا لصفوف أتروميتوس أثينا، حال اعتماد لوشيسكو عليه أمام بازل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم