اتحاد الكرة يجتمع غدًا لبحث ملف خليفة كوبر

هاني أبو ريدة وحازم إمام
هاني أبو ريدة وحازم إمام

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة اجتماعًا، غدًا الثلاثاء، لبحث ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد تأجيل الاجتماع مرتين.

 

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وجهازه المعاون عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم والخروج دون تحقيق أي نتيجة إيجابية بخسارة 3 مباريات في دور المجموعات.

 

وأجل أبو ريدة اجتماع اتحاد الكرة لمدة 48 ساعة حرصًا على حضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة ملف خليفة كوبر.

 

ويبحث منتخب مصر عن مدير فني أجنبي استعدادًا لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا في سبتمبر المُقبل بمواجهة سوازيلاند في الجولة الثانية بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في الجولة الأولى.     

 

وأعلن رئيس اتحاد الكرة في مؤتمر سابق بعد العودة من روسيا أن هناك مجموعة من السير الذاتية لدى اتحاد الكرة سيبحثها حازم إمام، عضو مجلس الإدارة المكلف باختيار المدير الفني الجديد.

 

«خليلهودزيتش» أبرز المرشحين

 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا إلى البوسني وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب اليابان، لتولي تدريب المنتخب المصري.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن «خليلهودزيتش» طلب الحصول على 160 ألف دولار شهريًا، بخلاف رواتب متفاوتة لـ 3 مساعدين أجانب يصطحبهم معه للعمل في جهازه المعاون.

 

ورصد منتخب مصر 100 ألف دولار فقط راتبًا شهريًا للمدير الفني الجديد بخلاف الجهاز المعاون، وهو ما سيدفع «الجبلاية» لإعادة التفكير في الرقم المرصود لمدرب المنتخب الجديد.

 

وسافر «خليلهودزيتش» من فرنسا إلى صربيا، لقضاء إجازة وإنهاء بعض الأعمال الخاصة بعد رده على عرض منتخب مصر، وينتظر ردًا من الجبلاية على طلباته.

 

فيما رفض الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عرضًا جديدًا لتدريب منتخب مصر، وكذلك البرتغالي كارلوس كيروش، الذي سيعلن خلال أيام قليلة تجديد تعاقده مع منتخب إيران لعام جديد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم