فيديو| النني وأوزيل يعودان للمشاركة في تدريبات أرسنال

صورة من التدريبات
صورة من التدريبات


شارك اللاعب المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، في التدريبات الجماعية للجانرز، عقب انضمامه إلى معسكر الفريق اللندني في سنغافورة.

 

وانضم محمد النني، إلى فترة الإعداد التي يخوضها أرسنال في سنغافورة، استعدادا للموسم الجديد، من أجل المشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، بعد انتهاء الإجازة الصيفية التي قضاها بعد المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.


ونشر حساب أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو يظهر مشاركة الثلاثي محمد النني، ومسعود أوزيل، وأليكس أيوبي، في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودتهم من الراحة السلبية.

 

ويخوض أرسنال، فترة إعداد للموسم الجديد في سنغافورة للمشاركة في بطولة كأس الأبطال، ويلعب ضد أتلتيكو مدريد الإسباني الخميس المقبل، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 28 يوليو الجاري، ثم تشيلسى الإنجليزي مطلع أغسطس المقبل.


يذكر أن أوزيل لاعب أرسنال والمنتخب الألماني، أعلن أنه اعتزل اللاعب دوليًا، بعد أن اتهم مسئولي الاتحاد الألماني لكرة القدم بالعنصرية. 

 

وكان أوزيل - الألماني من أصل تركي، تعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة في ألمانيا نتيجة صورته مع الرئيس التركي رجب أردوغان قبل كأس العالم.