بعد وعدهم بالتعيين في المطار.. ضبط سائق بتهمة النصب على المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، من القبض على سائق لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرته على تعيينهم بمطار القاهرة.

 

تلقى المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من الأمن الإداري بمستشفي مصر للطيران، بتردد أحد الأشخاص على المستشفى منتحلاً صفة موظف بميناء القاهرة الجوي وبصحبته أخر، لتوقيع الكشف الطبي وإجراء تحليل المواد المخدرة على الأخير وارتيابهم في أمره.

 

وانتقل الملازم أول أحمد إبراهيم الطويلـ الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، تمكن من ضبطه حال تواجده داخل المستشفى، وتبين أنه يدعى "علي ع"، 38  سنة، سائق تاكسي وبصحبته "حازم إ"، 32 سنة، نجار مسلح، وبمناقشة الأول عن سبب تواجده بالمستشفي اعترف بقيامه بالنصب علي المواطنين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية عقب إيهامهم بعمله كمدير علاقات خارجية بصالة 3 بميناء القاهرة الجوي وقدرته على توفير فرص عمل لهم بشركة مصر للطيران، وقيامه بإصطحاب الأخير للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء تحليل المواد المخدرة عقب استيلائه منه علي مبلغ مالي 43 ألف جنية بدعوى تعيينه بشركة مصر للطيران.

 

واعترف بإرتكاب 2 حادث بذات الأسلوب، حيث استولى على مبلغ مالي 130 ألف جنيه من "حمدي ا"، 39 سنة، ميكانيكي معدات، والاستيلاء على مبلغ مالي 93 ألف جنيه من المواطن "أحمد م" ،28 سنة، بدون عمل.

 

وتم ضبط 11 قرار تعيين بشركة مصر للطيران داخل منزله، بأسماء المجني عليهم وأخرين، وجهاز لاسلكي خاص بشركة لاماك للمقاولات، ومبلغ مالي 14 ألف جنية، وأضاف أنه انفق باقي المبالغ المالية المستولى عليها علي متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهم واتهماه بالنصب.

 

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم