فيديو| جماهير «ليفربول» تتسابق في الحصول على توقيع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها النجم المصري محمد صلاح، إلى ملعب «بنك أمريكا» الذي شهد مواجهة ليفربول وبروسيا دورتموند، تسابق الحضور، للحصول على توقيع الفرعون الصغير.

 

كان أخر لقاء لـ«محمد صلاح» مع جماهير ليفربول في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والذي خرج فيها مصابا قبل أن يتلقى الريدز هزيمة قاسية أمام النادي الإسباني، خسر على إثرها اللقب الأوروبي، ظهر لأول مرة أمام دورتموند في لقاءا وديا.

 

وما أن خطت قدم محمد صلاح، أرض ملعب «بنك أمريكا» تهافت عليه الجماهير الحاضرين لمشاهدة المباراة الودية من المدرجات للحصول على توقيع الفرعون المصري على «تيشيرت ليفربول» الخاص بصلاح.

 

وتلقى الريدز، هزيمة ثقيلة أمام دورتموند بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 
وغاب محمد صلاح، عن المشاركة أمام الفريق الألماني بعد تأخره في الانضمام إلى ليفربول بسبب فترة الراحة السلبية التي خاضها عقب مشاركته في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 


وعاد الفرعون المصري، إلى الانضمام لليفربول يوم الجمعة الماضي، للمشاركة في فترة الإعداد التي يقضيها الريدز في أمريكا استعدادًا للموسم الجديد.

 
يذكر أن، ليفربول يخوض فترة إعداد في أمريكا، لمشاركته في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ويتبقى له مواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء، ثم مانشستر يونايتد يوم السبت.