ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية..

شاهد| في غياب محمد صلاح.. دورتموند يهزم ليفربول بثلاثية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

قلب فريق بوروسيا دورتموند الألماني تخلفه بهدف نظيف أمام فريق ليفربول الإنجليزي إلى فوز 3-1، على ملعب بانك أوف أميركا، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، التي تأتي ضمن استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الكروي الجديد.

 

سجل ليفربول أولاً عبر "فيرجيل فان دايك" في الدقيقة 25، قبل أن يعادل "كريستيان بوليسيتش" لدورتموند بالدقيقة 66، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 89، وأحرز "جايكوب برون لارسن" الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.    

 


وغاب الثنائي الدولي محمد صلاح وساديو ماني عن تشكيلة ليفربول الأساسية بعدما عادا منذ فترة قصيرة إلى تدريبات الفريق، لكن المباراة شهدت مشاركة لاعب الوسط البرازيلي فابينيو القادم من موناكو، حيث لعب في منتصف الملعب إلى جانب الشاب لويد جونز، فيما شارك في رباعي الدفاع كلًا من: فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وأندي روبرتسون وناثانييل كلاين، وشارك البلجيكي ديفوك أوريجي كرأس حربة، خلف الثلاثي آدم لالانا ولازار ماركوفيتش ورفاييل كاماتشو.

 

وغاب عن تشكيلة دورتموند الثنائي ماركو ريوس وماريو جوتزه، فيما شارك الحارس الجديد مارفين هتز، وتكون الخط الدفاعي من جيريمي توليان ودان أكسل زاجادو، وعبدو ديالو وسورين ديكمان، وقام التركي نوري شاهين بدور لاعب الوسط المحوري بمساندة من محمد داهود، ولعب ماكسيميليان فيليب كرأس حربة أمام الثلاثي دينزل بوادو وماريوس وولف وجادون سانتشو.