خاص| نكشف أخر تطورات البلاغ الكاذب ضد المصري بالمصري

محمد سعفان وزير القوى العامله
محمد سعفان وزير القوى العامله

قام المستشار العمالي بالرياض حسام طلبه، بتسهيل حصول المواطن المصري " محمد . ف .أ " على استخراج وثيقة سفر من القنصلية المصرية بالرياض، وذلك لفقد جواز سفره الخاص، بعد أن وافق القنصل العام على استخراج الوثيقة وكتابة إقرار على المواطن بأن جواز سفره قد فقد، وذلك في اقل من ساعة. 

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من المستشار العمالي بالرياض حسام طلبه، أشار فيه إلى أن المواطن المصري قام بتوجيه الشكر للوزير والمستشار العمالي على استخراج الوثيقة، التي سوف تساعده  في العودة إلى مصر. 

وكان سعفان، قد كلف مكتب التمثيل العمالي لتابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، بحل مشكلة المواطن المصري، والذي كان يعمل لدى كفيله بإحدى شركات السيارات بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية، الذي قام بالإبلاغ عنه "هروب" علي خلاف الحقيقة.

ونجح مكتب التمثيل العمالي في إلغاء البلاغ غير الرسمي لهروب المواطن المصري ومعه أسرته المكونة من زوجته وطفليه، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية بالخارج، وحمايتهم وحل مشاكلهم أولا بأول وقدم العامل المصري الشكر لوزير القوى العاملة محمد سعفان، والمستشار العمالي بالرياض على سرعة الاستجابة لحل شكواه في دقائق.