«الحقنا يا عمو».. تكشف جبروت امرأة عذبت أولاد زوجها بمساعدته

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بين جبروت زوجة الأب ووالد لا يعرف الرحمة، يعيش الأطفال حياة قاسية لا يعرفها إلا من تجرع من نفس الكأس، فما بين ضرب وتعذيب عاش 4 أطفال في ظلمات امرأة فقدت الإحساس، وأب لا يعرف الرحمة.

 

«الحقنا يا عمو» بتلك الكلمات القليلة استغاث الأطفال بشقيق والدهم بعد وفاته لينقذهم من جبروت زوجة أبيهم، فأثناء دخول العم لحمل جثة الأب لدفنها، فوجئ بآثار تعذيب تملئ جسد أولاد شقيقة، فما كان منه إلا أن أخذهم فورًا إلي والدتهم، ليخبروها بتعرضهم للتعذيب والضرب المبرح علي يد زوجة أبيهم بمساعدته قبل وفاته.

 

لتقوم علي الفور الأم بأخذ أولادها والذهاب إلي القسم لتحرير محضر ضد زوجة أبيهم، متهمين إياها بتعذيبهم وتقيدهم بسلاسل حديدية والتعدي بالضرب المبرح عليهم.

 

بدأت الواقعة، بتمكن رجال مباحث الجيزة من إلقاء القبض على ربة منزل لتعذيبها أطفال زوجها الأربعة بمساعدة والدهم قبل وفاته في مدينة الصف، بعدة بلاغ من مواطن يتهم زوجة شقيقه بتعذيب أطفاله وتقييدهم بالحبال، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين قيام ربة منزل بتعذيب أبناء زوجها يتراوح أعمارهم من ٤ سنوات إلى ١٠ سنوات وتقيدهم بسلاسل حديدية والتعدي بالضرب المبرح عليهم والتعذيب.

 

وتبين أن والدهم كان يساعدها في ذلك، وبعد وفاته وأثناء دخول شقيقه لحمل الجثة لدفنها استغاث بهم الأطفال وأخذهم وذهب بهم إلى والدتهم وروى لهما ما حدث لهم من تعذيب وعلى الفور ذهبوا لتحرير محضر بقسم الشرطة.

 

تمكن الأهالي من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة وأقرت بتعذيب الأطفال بمساعدة زوجها قبل وفاته وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.