«رئيس جامعة العريش» الامتحانات تسير بشكل طبيعي

 مكتب التنسيق 
مكتب التنسيق 

صرح  الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولم يتم تسجيل أي حالات غش في أول وثاني أيام  الامتحانات، بعد أن استطاعت هيئة التدريس التغلب على عملية  توقف  الدراسة 5 أشهر بمنح الطلاب أكبر قدر من التسهيلات والمحاضرات المكثفة خلال الأسابيع القليلة الماضية .

وأوضح  النادي أن أدارة الجامعة تقوم بمجهود كبير من اجل إتمام العام الدراسي بدون إي معوقات حيث تم تخصيص حافلتين لنقل الطلاب من المساعيد والزهور وشارع البحر ووسط المدينة ، وأيضا لنقل طلاب الريسة وأبو صقل ، لإمكانية نقل الطلاب إلى الامتحانات في أماكن محددة.

وأشار النادي إلي أن الجامعة وقفت مع طلابها بعد توقف الدراسة فترة تجاوزت 5 أشهر، من اجل إتمام منظومة العملية التعليمية في الجامعة لاستقبال دفعة جديدة هذا العام  عن طريق مكتب التنسيق , وتخريج الفرقة الرابعة من 5 كليات رئيسية بالجامعة .

 

وقال محافظ شمال سيناء اللواء  السيد عبد الفتاح حرحور، إن القيادة السياسية ورئاسة الوزراء ووزير التعليم العالي يتابعون عن كثب امتحانات النصف الثاني من العام الدراسي بجامعة العريش،  مطالبين  بتقديم جميع السبل من أجل أن يتمكن الطلاب إتمام الامتحانات في أجواء طبيعية.

 

وساعدت جميع الكمائن الأمنية بالمحافظة تسهيل مرور السيارات  التي تقل الطلاب إلى جامعة العريش بشكل عادي، بعد تعليمات الجهات المعنية بسرعة الدخول  للحاق بالامتحانات.