«تموين المنيا» يناقش إجراءات وآليات إضافة المواليد

تموين المنيا يناقش اجراءات وآليات اضافة المواليد
تموين المنيا يناقش اجراءات وآليات اضافة المواليد

عقد الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، اجتماعا، لمناقشة آليات العمل بمنظومة البطاقات التموينية وإضافة المواليد، حيث شمل الاجتماع أيضا بحث أهم القضايا التي تخص المواطن والمشاكل التي تواجهه، ومتابعة جاهزية المكاتب التموينية لاستقبال المواطنين أثناء عمليات الإضافة.

 

 حضر الاجتماع مديرو إدارات المديرية، ومديرو الإدارات التموينية الفرعية، وأعضاء لجان المتابعة بالمديرية، حيث تطرق المجتمعون لمناقشة العمل على تطوير المكاتب التموينية بالمحافظة لتقديم خدمات أفضل، والدقة في تقديم البيانات من المواطنين ومراجعتها من خلال المكتب.

 

 

وأوضح وكيل الوزارة، أن الاجتماع جاء لمناقشة آلية المنظومة الجديدة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تتم محاسبة أي شخص يثبت تقصيره فى أداء عمله، مطالبا بالاستمرار في التفتيش المفاجئ على المخابز البلدية والأسواق ومحطات تعبئة البوتاجاز للتأكد من الالتزام بتعبئة الأسطوانات بالأوزان المقررة وعدم التلاعب.

 

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد خاصة في الفترة القادمة والتواصل والتنسيق بصفة مستمرة بين المديرية والجهات المعنية وصولا للهدف المنشود من خلال توفير احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية وجودة عالية.