29 يوليو.. الحكم على «سيكا» المتهم في واقعة «كلب فيصل»

29 يوليو.. الحكم على «سيكا» المتهم في واقعة «كلب فيصل»
29 يوليو.. الحكم على «سيكا» المتهم في واقعة «كلب فيصل»

قررت محكمة جنح الجيزة، حجز الحكم على المتهم "سيد سيكا"، صاحب واقعة الكلب الشرس الذي استخدمه في قطع أصبع مواطن في شارع العشرين، بمنطقة فيصل - بالجيزة، لجلسة 29 يوليو الجاري.

 

ووجهت النيابة له تهم ترويع وإرهاب "شاب" مستخدمًا كلب شرس، ونشر الواقعة عن طريق فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تمكنت من القبض على شاب بمنطقة بولاق الدكرور لاتهامه بترويع المواطنين باستخدام كلب ضخم وتهديدهم به.

 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا "فيديو" لشاب يمارس البلطجة على أحد الأشخاص من خلال ترهيبه بالكلب الخاص به، حيث أظهر الفيديو المتداول شابا بمنطقة شارع العشرين ببولاق الدكرور يقوم بترويع شخص، عن طريق كلب يقوم بترويضه، وظل الكلب ينبح ويهاجم الشاب لتخويفه في وضح النهار وإذلاله والسخرية منه  ليتطور الأمر إلى تمزيق ملابس الشاب وإصابته في يده، مما دفع الشاب إلى الصراخ والبكاء بعد أن ظل يطلب من صاحب الكلب إبعاده عنه.

 

كشفت التحريات هوية المتهم، وتبين أنه شاب من منطقة بولاق الدكرور وشهرته "سيد سيكا"، وتم إعداد مأمورية وضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاستعراض مضيفًا بنفوق الكلب منذ حوالي ٨ أشهر، وتبين أن الواقعة منذ حوالي عام ونصف العام.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم