شاهد| كيم كارديشان تشتري حقيبة مرصعة بالكريستال بمبلغ خيالي

كيم كارديشان
كيم كارديشان

أعلنت شبكة «سكاي نيوز»، عن شراء النجمة الأمريكية كيم كارديشيان حقيبة مرصعة بالكريستال بمبلغ وصفه البعض بـ«الخيالي».

وتبلغ قيمة الحقيبة 4 آلاف دولار، وذلك بعد أيام من حصول «كيم» على 5 ملايين دولار في أول 5 دقائق من بيع عطورها الجديدة من ماركة كيموجي التابعة لها.

 

وعرضت كاردشيان على متابعيها عبر قصص «إنستجرام»، أفضل ما أعجبها في المجموعة الجديدة من الحقائب، التي أطلقتها مجموعة «غوديث ليبر» المزينة بالكريستال، الجمعة الماضية.

 

ولم يكن مفاجئا أن كاردشيان- وهي أم لـ3 أطفال- أُعجبت بحقيبة مطبوع عليها علامة "$" (الدولار)، وبدت الحقيبة ذهبية، التي كانت موضوعة على أحد أرفف متجر ليبر، وكأنها كيس من الذهب.

 

يذكر أن نجمة تليفزيون الواقع لم تنفق دولارا واحدا على الترويج والإعلان لمنتجاتها الجديدة من العطور، إنما اعتمدت على نفوذها وشعبيتها الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويرى البعض أن إهداءها العطور للعديد من المشاهير العالميين، عزز من عائدات الأرباح، التي ترافقت مع الأيام الأولى من إطلاق المنتج، حيث قام بعضهم بمشاركة صور المنتجات أيضا، على إنستغرام وفيسبوك.

 

وتتضمن تشكيلة العطور الجديدة 3 زجاجات من العطور، تباع كل واحدة منها بـ45 دولار أمريكي، بينما قامت شركة «فيبس ميديا» برفع دعوى قضائية ضد كارديشيان، مدعية أنها سرقت شعار الشركة في تصميم إحدى الزجاجات.