٣ تهم تواجه «سيد سيكا» بطل «موقعة الكلب»

سيد سيكا
سيد سيكا

تواصل محكمة جنح بولاق الدكرور، محاكمة «سيد سيكا»، المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«موقعة الكلب»، التي حدثت في شارع العشرين بمنطقة فيصل لمحافظة الجيزة، وذلك على خلفية اتهامه بترويع وإرهاب شاب بـ«كلب شرس».

 

ويواجه «سيد سيكا»، ٣ تهم تتمثل في ترويع المواطنين واستخدام كلب شرس في أعمال البلطجة على سكان المنطقة بجانب إصابة شخص بواسطة كلاب شرسة، ويحاكم في كل واحدة منها أمام محكمة الجنح.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد مساعد الوزير لأمن القطاع، أن المتهم «سيد سيكا» 23 سنة، مسجل خطر مخدرات، سبق القبض عليه في إحدى الحملات الأمنية بمنطقة «صفط اللبن، العشرين فيصل»، قام بالتعدي على شاب مستخدما كلب من نوعية «روت فايلر»، كما ظهر في مقطع الفيديو المتداول أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأحدث مقطع الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا حالة من الاستياء لدى نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم صاحب الفيديو، وتبين أن المقطع قديم منذ أكثر من عام، إلا أنه أعاد نشره على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك» ظنا منه أن الجميع سينظر له بخوف.

 

كشفت التحريات أن الشاب الذي تم التعدي عليه في الفيديو، يدعى «أحمد»، يعمل في تنظيف السيارات والذي ظهر في الفيديو متوسلا للمتهم، بقوله «عيب عليك يا سيد.. ده تقدير»، وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه، ليقضم بعدها الكلب إصبعه.