بعد قليل.. محاكمة «سيكا» صاحب فيديو «الكلب» 

سيد سيكا
سيد سيكا

تنظر بعد قليل، محكمة جنح بولاق الدكرور، ثاني جلسات محاكمة المتهم «سيد سيكا»، صاحب واقعة الكلب، في شارع العشرين بمنطقة فيصل.
 
ووجهت النيابة له تهم ترويع وإرهاب شاب مستخدما كلب شرس، ونشر الواقعة عن طريق فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد مساعد الوزير لأمن القطاع، أن المتهم بالتعدي على شاب مستخدما كلب من نوعية «روت فايلر»، الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو «سيد سيكا» 23 سنة، ومسجل خطر مخدرات، كما سبق القبض عليه في إحدى الحملات الأمنية بمنطقة «صفط اللبن، العشرين فيصل».

ومع ظهور مقطع الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا والذي خلق حالة من الاستياء لدى نشطاء التواصل الاجتماعي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم صاحب الفيديو، وتبين أن المقطع قديم منذ أكر من عام، إلا أنه أعاد نشره على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك» ظنا منه أن الجميع سينظر له بخوف.

كما كشفت التحريات أن الشاب الذي تم التعدي عليه في الفيديو، يدعى «أحمد»، يعمل في تنظيف السيارات، شاب قصير القامة يرتدي تي شيرت أخضر وبنطالاً رياضيًا، وسط توسلات منه "عيب عليك يا سيد.. ده تقدير"، وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه "والله مش معايا غيره" ليقضم الكلب إصبعه.

ترشيحاتنا