بالصور| كواليس تصوير فيلم "سوق الجمعة"

كواليس فيلم «سوق الجمعة»
كواليس فيلم «سوق الجمعة»

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "سوق الجمعة" اوف ايجيبت عن كواليس العمل بالصور،وذلك بعد انتهاء المنتج أحمد عبد الباسط من مونتاج ومكساج وموسيقي تصويريه للعمل والذي وضعها الموسيقار خالد داغر ، ويضم العمل عمرو عبدالجليل وصبري فواز ومحمد لطفي،ودلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور وأحمد فتحي ونسرين أحمد،وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وقال المنتج أحمد عبدالباسط إن الفيلم يضم تركيبة قوية وفريق عمل سواء أمام الكاميرا أو خلفها استطاعنا خلالهم أن نقدم حقيقة ما يجري في سوق الجمعة، موضحًا أن الفيلم يقدم طريقة مشوقة من ضمن أفلام المخرج سامح عبدالعزيز والذي اعتاد أن يقدمها، مشيرا ان الشركة قدمت كل ما في طاقتها من أجل خروج العمل بصورة مشرفة حيث تم بناء سوق كامل محاكي للسوق الحقيقي.

 

وأضاف "عبدالباسط": "الفيلم تم عمل تصحيح الألوان له في خارج مصر وسنطرح خلال الأيام المقبلة أغنية العمل من غناء الطرب محمد عدوية وستكون بعنوان "مختارتش حاجه."


وقال الفنان عمرو عبدالجليل، إن فيلم (سوق الجمعة) يقدم أحداث  تقع داخل سوق حقيقي،وهو بمنطقة السيدة عائشة، ويكشف النقاب عن حياتهم وما يتعرضوا له يوميًا.

ويقول الفنان صبري فواز، إن العمل يكشف علاقة أهل المنطقة بكل الرواد عليهم في نقطة البيع والشراء، مشيرًا إلى ان سبب موافقته على العمل لأنه يقدم دراما غنية بالإنسانيات.

 


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم