استمرار فعاليات دوري كره القدم لـ «مستقبل وطن» بملوي

استمرار فعاليات دوري كره القدم لـ «مستقبل وطن» بملوي
استمرار فعاليات دوري كره القدم لـ «مستقبل وطن» بملوي

تستمر فعاليات منافسات دوري كرة القدم لدوري مستقبل وطن ببندر ملوي، جنوب المنيا، والتي تستهدف الفئة العمرية من 18 عامًا حتى 30 عامًا، بمركز شباب ناصر ملوي، دون أي مقابل أو رسوم.

 

جاء ذلك تحت إشراف النائب علاء عادل علي السبيعي، أمين المحافظة، ووليد عبد القوي، أمين التنظيم، وأحمد فتحي إسماعيل، أمين الحزب ببندر ملوي.

 

وفي هذا السياق قال أحمد فتحي إسماعيل، أمين الحزب ببندر ملوي، إن «نجاح تلك المنظومة الرياضية في المنيا يأتي تنفيذًا لتكليفات كلًا من: النائب علاء عادل علي السبيعي، أمين المحافظة، ووليد عبد القوي، أمين التنظيم، وتأكيدا دعم شبابنا وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع المنياوي عامة ومدينة ملوي خاصة والاهتمام بالأجيال القادمة وإتاحة الفرص للموهبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

 

وعلى جانب أخر، أوضح النائب علاء السبيعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، أن الحزب بدأ أولى فعالياته وأنشطته بدوري يخاطب الشريحة الكبرى، وهي شريحة الشباب، وأننا بدأنا في الانتشار في القرى والمراكز وكل ربوع مصر ليخرج فريق لكل وحدة محلية على مستوى الجمهورية ثم ثماني فرق محلية على مستوى المحافظة ثم فرقة تمثل محافظة المنيا لتصعد على مستوى الجمهورية وتواجه فرق باقي محافظات مصر.

 

وفي سياق متصل ، لفت وليد عبد القوي، أمين تنظيم الحزب، أن الهدف الرئيسي هو الاهتمام بالقيمة الشبابية التي تملكها محافظة المنيا، تلك القيمة التي تهتم بها لإبعادها من منعطف الفكر المتطرف التي تهدف إليه بعض الجماعات الإرهابية ، ولذلك نضع الشباب في موضع الاهتمام فهم عماد الوطن.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم