وزير الداخلية : طلاب كلية الشرطة اجتهدوا ليؤكدوا أنهم من خيرة شباب الوطن

وزير الداخلية
وزير الداخلية

 
 قال وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق إن طلاب كلية الشرطة اجتهدوا ليؤكدوا أنهم من خيرة شباب الوطن، وانضموا لزملائهم ليؤكدوا أن مسيرة الأمن المصري ماضية في طريقها.

 وأضاف" توفيق" خلال كلمته في مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بمقر الأكاديمية، بحضور الرئيس السيسي إنه لا تهاون مع من يهددوا أمن مصر والمصريين قائلا :" عملنا على الاهتمام بالعنصر البشري للارتقاء بمعدلات الأداء وترسيخ قيم العطاء.
 
وتابع:"الشرطة أنجزت خطوات هامة في مواجهة صور النشاط الإرهابي والإجرامي، وتدرك حجم التهديدات التي تحيط بالوطن، وترتكز الإستراتيجية الأمنية على محاور هامة تستهدف تدعيم مقومات الاستقرار والأمن، من خلال العمل على تطوير مفهوم الردع، وتحديث قدرات أجهزة المعلومات، وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات التكنولوجية، وتأمين المنشآت الحيوية، ودعم العلاقة بين المواطن وجهاز الشرطة".

وشدد "وزير الداخلية " على أن تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة هو يوم عظيم، ولحظات تدعو للفخر والاعتزاز، بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

حضر مراسم حفل التخرج اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد كبير من مساعدي الوزير وقيادات الوزارة والمهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، وعدد من الوزراء، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدداً من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.

وقدم الخريجون الجدد عروضًا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها.