بعد الهزيمة من البرازيل

منتخب مصر لكرة القدم النسائية يحتل المركز الثالث عالميا

منتخب مصر النسائي
منتخب مصر النسائي

اكتفى منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة، بالحصول على الميدالية البرونزية بعد هزيمته 4-2 على يد البرازيل التي تحتل المركز الثاني للمجموعة الأولى.

 

وأحرزت شروق سيد، هدفي مصر، ورغم الهزيمة قدم منتخب مصر مباراة جيدة، إلا أن تأثير إقامة مباراة كل يوم، أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبات ولياقتهن البدنية خاصة وأنهن قدمن مجهودا كبيرا في المباريات الثلاث وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية، مما رجح كفة لاعبات "السامبا"، اللائي تمكن من خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ومواجهة سلوفاكيا.

 

من جانبه قال د. إكرامي الجمال، المدير الفني للمنتخب، إن الفوز بالميدالية البرونزية، والمركز الثالث في أول مشاركة عالمية، يعد انجازًا سيتم استثماره، خاصة وأن هناك الكأس الإقليمية الثانية، حيث تسعى مصر للحفاظ على لقبها الإقليمي ، وكذلك مواصلة الاهتمام بكرة القدم النسائية.

 

أما المهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري، رئيس البعثة، فقد قال إن عدم الوصول إلى المباراة النهائية لا يقلل مما أنجزه لاعبات منتخب مصر، مضيفًا أن المنتخب يسعى لاستغلال مكاسب المشاركة في تلك الكأس، والبناء على هذا الأمر، عبر إنشاء مراكز تدريب لكرة القدم النسائية في مختلف المحافظات.