تفاصيل «الخناقة» بين ميسي ومدرب الأرجنتين في المونديال

ليونيل ميسي وخورخي سامباولي
ليونيل ميسي وخورخي سامباولي

كشف موقع «تي واي سي سبورت» عن حدوث واقعة خلاف كبير بين اللاعب «ليونيل ميسي» قائد المنتخب الأرجنتيني ومدرب الفريق السابق «خورخي سامباولي».

 

وتحدثت صحيفة «أوليه» أيضًا عن الواقعة، التي حدثت عقب الهزيمة التي تلقاها منتخب الأرجنتين على يد كرواتيا بثلاثية دون رد, خلال مشاركته في مواجهات كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا.

 

البداية كانت في غرفة خلع الملابس خلال تواجد الفريق، عقب انتهاء مباراة «الأرجنتين وكرواتيا»، حيث وجه اللاعبين حديثهم إلى المدرب سامباولي قائلين: «نحن لم نعد نثق بك ونريد أن يكون لدينا رأي» ليرد عليهم متسائلا: «عن ماهية الشيء الذي يريدون إبداء رأيهم فيه»، فيرد الجميع: «كل شيء».

 

ورد المدرب مرة أخرى قائلا: «هذا يعني أنكم تريدون أن يشترك الجميع في المران وفي كل شيء سويا»، فيرد «ميسي»: «لقد سألتني 10 مرات عن أي اللاعبين الذي أريد أن أجعلهم يلعبون في الفريق ومن لا أريدهم يلعبون ولم أعطيك أي اسم.. أبلغني أمام الجميع إن كنت أعطيتك أي اسم في السابق».

 

وحضر الواقعة رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا الذي قال لـ«سامباولي»: «عليك الاستسلام»، ودع منتخب الأرجنتين المونديال من دور الـ16 عقب الهزيمة أمام فرنسا بأربعة أهداف لثلاثة.