رئيس «حماية المستهلك»: «إحنا في رحمة.. غسلت قميصي بـ30 دولار في سويسرا»

اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك
اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، «إن الدولة تؤكد على حماية المواطن من أي فساد، من خلال الجهاز الذي يسعى إلى أن يكون له انتشار فى كل القرى والمدن لمواجهة جشع التجار، حتى لا يكون المواطن فريسة سهلة لأشخاص لا يعرفون قيمة المواطنة».

 

وأضاف «عبدالمعطي»، فى كلمته بندوة حزب المحافظين التي جاءت بعنوان «اعرف حقك واحمى نفسك»، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك والمجلس الوطنى للشباب، «أن الرئيس يولى اهتماما كبيرا بالمواطنين، ويلبى احتياجاتهم، كما يوجه جميع أجهزة الدولة من أجل المواطن والحفاظ عليه لمواجهة أى فساد أو جشع للمواطن، حيث إن الجهاز موجود لحماية المواطن من أي جشع أو استغلال».

 

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي أقرتها الدولة كانت لا بد أن تتم منذ فترة، وسيشعر بنتائجها المواطن في المستقبل القريب، وأننا دائما في الخارج نفخر بمصر، قائلا: «إننا هنا في رحمة، أنا غسلت قميصى فى المغسلة بـ 30 دولارا».

 

وأشار إلى أنه استمع لشكاوى عديدة من المواطنين الذين يعيشون بالخارج في قطر ومختلف الدول من غلاء الأسعار، مؤكدا أن الجميع فى الخارج يعلمون أن الأسعار في مصر مناسبة للمواطن، ونحن لا بد أن نتعاون لمواجهة جشع التجار والسائقين وغيرهم من خلال إبلاغ جهاز حماية المستهلك بأي مخالفة.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم