هنيدي والفخراني في البرامج الجديدة على راديو 9090

بوستر برنامج محمد هنيدي
بوستر برنامج محمد هنيدي

أعلن الراديو 9090 عن انطلاق 3 برامج جديدة علي موجات الراديو 9090 ابتداءً من الثلاثاء 24 يوليو، ضمن خطة تطوير الخريطة البرامجية لمحطة وتدعيمها بمجموعة من النجوم لتقديم محتوى مميز لمستمعي الهوا المصري على مدار اليوم.

ويحل النجم محمد هنيدي ضيفا على برنامج يومي يذاع علي مدار اليوم من الأحد للخميس يحمل اسم "بواب العبارة" يجسد هنيدي خلاله شخصيه حارس عقار بالقاهرة يعيش يوميا موقف مختلف من خلال عمله ينتهي بمقوله لهنيدي تحمل رسالة لأحد القيم التي يود أن يعلمها لمن يحتك بهم من مختلف الطوائف في المجتمع.

وقال شريف صلاح المدير التنفيذي للراديو 9090 أن خطه التطوير شملت تقديم برنامجين جدد الأول هو "باب رزق" يقدمه يسري الفخراني والذي يذاع من الأحد للخميس الثانية ظهرا ولمده ساعة يستضيف خلالها المسئولين ويجوب محافظات مصر ويلتقي بأبطال جدد ومواهب أصيلة ويسمع لكل صاحب حلم مشروع.

وأشار صلاح إلى أن البرنامج الثالث يحمل اسم "أجيال" ويقدمه الدكتور محمد رفعت وفاطمة مصطفي كل خميس من الثانية عشر ظهرا حتى الثانية لمناقشه كل ما يخص الأسرة والطفل وطرق معاملته واهتماماته وكيفيه التعامل معه والأمراض وطرق الوقاية وكيفية تعامل أولياء الأمور مع المواقف وتصرفات الطفل.