شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية ،اليوم الجمعة، في افتتاح كنيسة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.
كما شارك د. زكي في تنصيب القس حاتم فكري راعيًا للكنيسة، وذلك في حضور القيادات الأمنية بالمحافظة، وعدد من القيادات الدينية والشعبية من رجال دين وبرلمانيين، وقيادات سنودس النيل الإنجيلي، ومجمع الدلتا.

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس





