ننشر نص التحقيقات مع المتهم بذبح الطفلة ميادة

المتهم
المتهم


انتهت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ، من إعداد المذكرة الخاصة بواقعة ذبح ، ومحاولة هتك عرض الطفلة ميادة بمنطقة أوسيم بالجيزة ، وأمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

 

 

وكشفت تحقيقات عن اعترفات مثيرة للمتهم، حول دوافعه في ارتكاب الجريمة وقتل الطفلة بشكل وحشي، و اعترف المتهم بجريمته، قائلا: إنها المرة الأولى التي يتحرش فيها بطفلة أو يقوم بهتك عرضها مبررًا فعلته بأن زوجته أنجبت منذ 20 يومًا رضيعة ويعاني من كبت جنسي لعدم قدرته على معاشرتها الأمر الذي دفعه لاستدراج الطفلة وهتك عرضها.  

 

وتابعت التحقيقات، التي يباشرها محمد شرف مدير نيابة الحوادث مع المتهم، أن كاميرات مراقبة المسجد رصدت توقف المتهم أمامه ما بين صلاتي المغرب والعشاء وقيامه باستدراج الطفلة المجني وتدعى «ميادة» وتبلغ من العمر 4 سنوات، وطفل آخر تبين أنه شقيقها وأرسل المتهم الطفل للطابق العلوي للمسجد ، واصطحب الطفلة للطابق الأول ودلف بها إلى دورات المياه، و استغرقت جريمته ما بين 20 إلى 30 دقيقة قام خلالها المتهم بالتحرش بجسد الطفلة وهتك عرضها حتى قام بالاستمناء وخشي من فضح الطفلة لأمره فقام بذبحها بسكين يحمله بملابسه.

 

وتابعت التحقيقات أن المتهم ذبحها خوفًا من افتضاح أمره، حيث يقطن بذات القرية، وتبين أن المتهم يدعى "محمد ش. ا"، 27 عاما، بقرية برطس، ومعروف عنه سمعته السيئة بين أهالي القرية، وقال أنه لم يكن ينوي قتل الطفلة، وإنما يحمل سلاحا لوجود خلافات بينه وبين أحد أقاربه.

 

و تم توجيه عدة تهم له تتمثل في الخطف والتحايل والقتل العمد وهتك عرض وحيازة سلاح أبيض، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات.

 

كان بلاغ ورد لمركز شرطة أوسيم من عمال مسجد في قرية بدائرة المركز، بالعثور على جثة طفلة مذبوحة، وبانتقال رجال المباحث وبالفحص تبين أنها متغيبة عن منزلها منذ عدة ساعات، وتم إبلاغ أسرتها لاستلام الجثة عقب الانتهاء من إجراءات النيابة بالمناظرة وتصريح الدفن.