القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة خطوط البترول

القبض على عاطلان كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة خطوط البترول-أرشيفية
القبض على عاطلان كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة خطوط البترول-أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بدر، من القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواد البترولية من الخطوط الرئيسية للبترول، وبحوزتهم بندقية آلية وعدد من الطلقات. 


أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة بدر بطريق جنيف الكائن بين طريقي السويس ، الاسماعيلية ـ  دائرة القسم تلاحظ له توقف سيارة بدون لوحات معدنية ، ماركة اسكانيا يعلوها فنطاس وقيام شخصان بتعبئة مواد بترولية من خط بترول كائن بذات الطريق.

وتبين انهما كلا من «ممدوح سالم سليم»، ن 29 عاطل ومقيم شارع غرب الرشاح، دائرة قسم شرطة السلام أول، والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا متنوعة، محمود عامر امين على 28 سنه، عاطل ومقيم الوراق.

تم ضبط المتهمين واعترفا بسرقة سيارة نقل بمقطورة محملة بكمية من الأرز وزنت 65 طن ومبلغ 4000 جنية كرها عن قائدها تحت تهديد أسلحة نارية كانت بحوزتهم.


كما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقة المواد البترولية من خط البترول الكائن بالمنطقة محل الضبط  لصالح احد الاشخاص يدعى / عودة ـ  ومقيم بمنطقة السلام " ولا يعلما باقى بياناته " جارى تحديده وضبطه.


بتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية عيار 7.62 ×39مم " مطموسة الارقام،و 2 خزينة وبداخلهما عدد 10 طلقات من ذات العيار.


تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة ، وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث اخرى.