«الجنايات» تحاكم قاتل الطفلة ميادة بعد فشله في اغتصابها

الطفلة ميادة
الطفلة ميادة

أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات، بإحالة المتهم بقتل الطفلة "ميادة.ر" 4 سنوات، داخل مسجد بأوسيم بعد هتك عرضها، إلى محكمة الجنايات. 

كشفت تحقيقات حوادث شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول، التفاصيل الكاملة والدافع وراء جريمة ذبح طفلة على يد عاطل داخل حمام مسجد العمدة بأوسيم.  
اعترف المتهم في تحقيقات النيابة التي يباشرها محمد شرف مدير نيابة الحوادث بجريمته، قائلا إنها المرة الأولى التي يتحرش فيها بطفلة أو يقوم بهتك عرضها مبررا فعلته بأن زوجته أنجبت منذ 20 يوما رضيعة ويعاني من كبت جنسي لعدم قدرته على معاشرتها ما دفعه لاستدراج الطفلة وهتك عرضها.  

 وأشارت التحقيقات إلى أن كاميرات مراقبة المسجد رصدت توقف المتهم أمامه ما بين صلاتي المغرب والعشاء وقيامه باستدراج الطفلة المجني وتدعى «ميادة» وتبلغ من العمر 4 سنوات، وطفل آخر تبين أنه شقيقها وأرسل المتهم الطفل للطابق العلوي للمسجد واصطحب هو الطفلة للطابق الأول ودلف بها إلى دورات المياه.

 وتابعت التحقيقات، "استغرقت جريمته ما بين 20 إلى 30 دقيقة قام خلالها المتهم بالتحرش بجسد الطفلة وملامسة أجزاء حساسة منه وهتك عرضها حتى قام بالاستمناء وخشي من فضح الطفلة لأمره فقام بذبحها بسكين يحمله بملابسه".