فيديو| عبد الغفار: مؤتمر أخبار اليوم للتعليم ساعد في تسويق برامج الجامعات

وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار
وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار

قال وزير التعليم العالي، د.خالد عبدالغفار إن المؤتمر الدولي الثالث بالهيئة العامة للمعارض الذي تنظمه "مؤسسة أخبار اليوم"، لاقي نجاح كبير جداً فى الدورة الثالثة له، منوها أن المؤتمر ساعد الأسر المصرية وطلاب كثيرة فى الحصول على المعلومات الخاصة بالتنسيق، وتسويق البرامج التى تتميز بها الجامعات داخل مصر وخارجها.

 وأضاف عبدالغفار، خلال مداخلة لقاء خاص على قناة أون لابف، الخميس  19 يوليو، أن المؤتمر الدولي الثالث بالهيئة العامة للمعارض وتكمن أهميته في التوقيت الذي يتزامن مع فترة التنسيق، مشيرًا إلى أن المعرض يضم 30 جامعة ومعهد تعرض البرامج الخاصة بها بما قد يسهل على الطلاب اختيار كلية. 

وأوضح وزير التعليم العالى، أن الكثير من المواطنين يجهلون وجود برامج داخل الجامعات الحكومية بنظام الساعات المعتمدة وهي طريقة جدية تفيد الطلاب، موضحا أنهم يدشنون هذا المعرض بالخارج أيضا للتسويق للجامعات المصرية واستقدام الطلاب الوافدين للدراسة بها.


وأشار  عبد الغفار، إلى أن وجود رؤساء الجامعات الحكومية  داخل المؤتمر سهل كثيرا على التسويق لبرامج الجامعات التى تتميز بها عن باقى الجامعات فى العالم منوها أن وجودنا داخل المؤتمر ساعد كثيرا الطلبة فى الحصول المعلومات الخاصة للتخصصات التى سيلتحق بها.