«أخبار اليوم» تنظم المعرض الدولي الثالث للتعليم العالي

 استعدادات جامعة عين شمس للمشاركة في المعرض الدولي الثالث للتعليم العالي
 استعدادات جامعة عين شمس للمشاركة في المعرض الدولي الثالث للتعليم العالي

تشارك غداً جامعة عين شمس برئاسة د. عبد الوهاب عزت في «المعرض الدولي الثالث للتعليم العالي» ، والذي يقام برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ويستمر لمدة يومين بقاعة الصندوق الاجتماعي بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر وتنظمه مؤسسة «أخبار اليوم» .

و أكد د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المعرض يفتح  آفاق التعرف على الفرص والخيارات المستقبلية المتاحة للطلاب للالتحاق بمنظومة التعليم العالي .

 وتعرض جامعة عين شمس خلال المعرض الأنظمة والبرامج التعليمية الجديدة والتي تتيح للطالب فرص الحصول على أكثر من شهادة في مجال التخصص ، الأولى من جامعة عين شمس و الأخرى من جامعة أجنبية أو أكثر ، وذلك في إطار البرامج المشتركة مع العديد من الجامعات العالمية.

و أضاف أن المعرض يتزامن مع فتح باب التقدم للتنسيق وتسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية المصرية وما يعادلها من الشهادات الأجنبية لتوجيه الطلاب للخيارات المتاحة.

و من المقرر أن يفتتح وزير التعليم العالي فعاليات المعرض في الساعة التاسعه و النصف صباحاً بحضور عدد من رؤساء الجامعات و لفيف من الشخصيات العامة ونخبة من رجال الصحافة و الإعلام .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم