فيديو| غدًا.. «أحمد رجب» في« مهمة خاصة» بباطن الأرض

الإعلامي أحمد رجب أثناء التصوير
الإعلامي أحمد رجب أثناء التصوير

في سابقة تعد الأولي من نوعها وفي مغامرة كادت أن تكلفه حياته، يهبط الإعلامي أحمد رجب ثلاثون مترآ أسفل سطح الأرض بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ليقدم غدا الخميس حلقة شديدة الإثارة والتشويق عن كبري قضايا التنقيب عن الآثار يكشف فيها الطرق والحيل والأساليب التي تلجأ إليها عصابات التنقيب عن الآثار ويجسد بنفسة كيفية الهبوط والصعود من داخل حفرة ترابية سحيقة تجاوزت الثلاثون مترآ أسفل القشرة الأرضية.


لحظات مرعبة عاشها فريق عمل برنامج مهمة خاصة ،وبالأخص اللحظة التي قرر فيها مذيع البرنامج الهبوط إلي آخر نقطة داخل هذه الحفره العميقه جدا رغم تحذير أهالي المنطقة بأن نسبة إنهيار التراب علي المذيع تصل إلي تسعون في المئة.


تفاصيل أكثر من مثيرة يستعرضها أحمد رجب ويرصد بالصوت والصورة اعماق وطرق وسراديب تحت الأرض كان لها بالغ الأثر في إصابة البيوت والعقارات المحيطة بالتصدعات والشروخ والانهيارات الجزئية مما دفع الأسر والأهالي إلي ترك منازلهم والنوم في الشوارع وعلي الأرصفة.


تصدعت جدران مسجد جاويش إحدي المساجد العتيقة بمدينة المحلة الكبرى بمنطقة " سوق اللبن" بسبب هذا الحفر الهائل وتمايلت مأذنة المسجد الشهير لتصدر وزارة الأوقاف قرارآ إداريآ بإغلاق المسجد فورآ.


كواليس ومأساة حقيقية تعيشها منطقة سوق اللبن بالمحلة الكبرى يكشفها ويوضحها برنامج مهمة خاصة غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء علي شاشة قناة LTC.


البرنامج يقدمة الإعلامي أحمد رجب ومستشار التحرير الكاتب الصحفي محمد رجب مدير تحرير الأخبار ورئيس التحرير مريم يعقوب ومدير التحرير محمد يونس ومخرج المهمة الخاصة مروان قطري ومخرج الهواء هشام النحراوي .