العجوز الفرنسي: تدريب «الأرسنال»22 عاما من أكبر أخطائي

آرسين فينجر المدير الفني السابق للأرسنال
آرسين فينجر المدير الفني السابق للأرسنال

صرح المدير الفني الفرنسي السابق لنادي الأرسنال الأنجليزي "آرسين فينجر" إن استمراره في تدريب نادي الآرسنال حوالي 22 عامًا، ربما يكون أكبر الأخطاء التي ارتكبها في مسيرته، 

وأضاف في مقابلة مع إذاعة "آر.تي.إل" الفرنسية ،أنه نادم على التضحية "بكل شي" من أجل الوظيفة , وقال المدير الفني السابق "للمدفعجية" إنه سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله في "الأشهر القليلة المقبلة".

واعترف "فينجر" بأنه كان مهووسًا بضمان نجاح آرسنال في الملعب، مضيفًا أن التضحية بحياته الشخصية كانت واحدة من أقسى متطلبات وظيفته كمدرب.

وتابع: "أنا نادم على التضحية بكل شيء لأنني أدركت أنني أصبت الكثير من الناس حولي بالألم، أهملت أسرتي وأهملت العديد من المقربين مني، لكن الشخص المهووس بشيء ما هو شخص أناني في سعيه نحو ما يحب، يتجاهل الكثير من الأشياء الأخرى".

وقال "فينجر" إنه مقتنع بأن "تييري هنري" و"باتريك فييرا" لاعبي آرسنال السابقين اللذين يعملان حاليًا في مجال التدريب، يتمتعان بكفاءة تمكنهما من تحقيق النجاح على أعلى المستويات , ولكن فينجر حذر الثنائي الفرنسي من التضحيات التي تحيط بمجال العمل في التدريب.

وغادر المدرب الفرنسي (68 عامًا)، والذي بدأ تدريب نادي الأرسنال في عام 1996،  بعد أن حقق 3 ألقاب في الدوري وسبعة في كأس الاتحاد الإنجليزي.