هيئة الاستثمار تستقبل وفداً من الجمعية المصرية اللبنانية

منى زوبع الرئيس التنفيذى لهيئة الاستثمار تستقبل وفداً من الجمعية المصرية اللبنانية
منى زوبع الرئيس التنفيذى لهيئة الاستثمار تستقبل وفداً من الجمعية المصرية اللبنانية


استقبلت منى زوبع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أعضاء الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، برئاسة المهندس فتح الله فوزي يرافقه 70 من رجال الأعمال اللبنانيين والمصريين، بمقر الهيئة العامة للاستثمار بمدينة نصر.

يأتي ذلك للتعرف على مناخ الاستثمار في مصر، وإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة مؤخراً، ولمناقشة سبل فتح آفاق جديدة لتنشيط الاستثمارات المستهدفة بين البلدين.

وأكدت منى زوبع، في بداية اللقاء أن حضور هذه النخبة المتميزة من رجال الأعمال المصريين واللبنانيين و حرصهم على زيارة هيئة الاستثمار المصرية للتعرف على مناخ الاستثمار بمصر، يعبر عن مدى الحرص على التعاون الوثيق بين مجتمع الأعمال في البلدين الشقيقين، وعلى التنسيق والتواصل الإيجابي والفعال بين الجمعية المصرية اللبنانية، والهيئة العامة للاستثمار، بما يخدم منظومة الاستثمار، ومستهدفات التنمية في البلدين.

وأشارت إلى حرص جميع القائمين على منظومة الاستثمار بمصر على تقديم أفضل خدمة ممكنة لكافة المستثمرين، في ضوء توجيهات الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وذلك بهدف خلق وتهيئة مناخ جاذب للاستثمار في مصر ولتشجيع المزيد من الاستثمارات المصرية والأجنبية على التوسع بمشروعاتها في السوق المصرية.