مفاجأة لعشاق كريستيانو من مواجهة ريال مدريد الودية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، موقف المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مواجهة الفريق الودية مع ريال مدريد الإسباني، في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأبلغ يوفنتوس اليوم وسائل الإعلام أن النجم البرتغالي سينضم للتدريبات الجماعية يوم 30 يوليو الجاري، ولكنه لن يلعب أمام النادي الملكي، فريقه السابق، لأنه لن يسافر إلى الولايات المتحدة مع الفريق الذي يدربه الإيطالي ماسيميليانو أليجري للمشاركة في بطولة الأبطال الودية.

 

وبالتالي سيبدأ كريستيانو تدريباته يوم 30 في مدينة تورينو، معقل السيدة العجوز، بصحبة كل من: باولو ديبالا، ودوجلاس كوستا، وبينتاكور، وهيجواين، وكوادرادو، وكلهم عائدون من مشاركتهم المونديالية مع منتخبات بلادهم.

 

ومن المقرر أن يعود اليوفي من جولته الأمريكية يوم 6 أو 7 أغسطس المقبل، ليبدأ تدريباته في تورينو بكامل قائمته يوم 8 من نفس الشهر، في حين سيعود الفرنسي بليز ماتويدي (المتوج بلقب المونديال)، والكرواتيين ماندزوكيتش وبياتسا (حصلا على فضية كأس العالم) في حدود الثاني عشر من نفس الشهر.

 

يذكر أن الجولة الأمريكية لليوفي تتضمن مباراة أمام بايرن ميونخ يوم 26 يوليو في ولاية فيلادلفيا، ثم يلاقي بنفيكا البرتغالي بعد يومين في نيويورك، يليها لقاء أمام نجوم الدوري الأمريكي في الثاني من أغسطس، ثم يواجه الريال بعدها بثلاثة أيام في واشنطن.

 

وكان رونالدو قد قدم رسميًا أمس الاثنين كلاعب جديد في صفوف السيدة العجوز، قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 112 مليون يورو.