صور| الأهلي يهزم تاونشيب بالثلاثية ويعود للمنافسة على الأميرة الإفريقية

أزارو
أزارو

انتهت مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني، التي اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، بفوز الأحمر 3-0.

 

وقاد الطاقم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كلٌ من؛ مقران قوراري، وإبراهيم الحملاوي.

 

وانتهى الشوط الأول بإحراز المغربي وليد أزارو المحترف ضمن صفوف المارد الأحمر، هدف التقدم للأهلي، في الدقيقة 36، جاء هدف الأهلي، حيث لعب جونيور أجايي كرة طولية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ونجح اللاعب المغربي في الاستحواذ على الكرة، وإطلاق تصويبه قوية لتسكن شباك حارس تاونشيب، ليتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وعزز التونسي على معلول، المحترف ضمن صفوف المارد الأحمر، تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة .74

وأحرز إسلام محارب نجم وسط الأهلي، الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 79، من عمر اللقاء، واستغل مُحارب عرضية وليد أزارو، ولعب الكرة رأسية في وقت خروج الحارس، وحاول دفاع تاونشيب إخراج الكرة، إلا أن الحكم الجزائري غُربال أعلن احتساب الكرة هدفًا، بعد تخطيها خط المرمي بشكل واضح، ليتقدم الأهلي (3-صفر).

جاء الشوط الأول متوسط الأداء للمارد الأحمر لم يهدد مرمى الفريق الضيف الا في كرة الهدف، بينما أعتمد فريق تاونشيب، على التمركز الدفاعي، وتقفيل المساحات أمام مهاجمي الأهلي.

بهذا الفوز أحيا الأهلي من أماله بالمنافسة على الأميرة الإفريقية، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد أن احتل الترجي التونسي قمة المجموعة برصيد 7 نقاط في المجموعة التي تضم الفريقين.