بعد تقديمها ٣ أدوار مختلفة| هاجر أحمد تكشف عن شخصيتها الحقيقية

هاجر أحمد
هاجر أحمد

أوضحت الممثلة الشابة هاجر أحمد، أن الشخصيات المختلفة التي قدمتها في رمضان نجحت بفضل تعاون فريق العمل ،إضافة إلى إصرارها على تقديم أفضل ما لديها.

 

وأوضحت أنها كانت تفصل بين الأدوار التي تؤديها، فظهرت في كل شخصية مختلفه عن الأخرى، ففي «نسر الصعيد » كانت الفتاة العنيدة المتحررة، وفي «ربع رومي » الساذجة الطيبة، وفي « الرحلة 710 » حالة وسط بين الشخصيتين.

 

وفيما يخص شخصيتها الحقيقية، أوضحت - فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم - أنها هادئة جدا لا تتكلم كثيرا، وتسمع أكثر مما تتكلم وهو ما يساعدها على التعلم والاستفادة من الخبرات بشكل أكبر.

 

وتم ترشيح «هاجر» للمسلسلات الثلاثة التي شاركت فيها رمضان ٢٠١٨، بعد تقديمها 7 أعمال سابقة، هي: «ألف سلامة، كيد الحموات، نوايا بريئة، المغني، هذا المساء، شهر عسل، كإنه امبارح».


يذكر أن هاجر أحمد، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت العديد من المسرحيات علي خشبة المسرح ،وأشهرها مسرحية «كاسك ياوطن»، وشاركت في مسابقة «ميس إيكو إيجيـبت»، وحصدت عدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة لعام 2016، التابعة للأمم المتحدة، وفازت أيضًا بلقب «ميس كنجيالتي» أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.